شروط كامل ابو علي فى صفقات المصري الأجنبية والمصرية.. تعرف عليها

.كتب : عبده العالمية 

اشترط مستر كامل ابو علي، رئيس مجلس إدارة النادى المصرى، التعاقد مع لاعبين أجانب ومصريين في مراكز معينة   حددها بالاتفاق مع لجنة التعاقدات والجهاز الفني للمصري، تخدم فكره وطريقة لعبه في الملعب،حتى لا يكلفه الأمر،جهدا أو وقتا كثيرا في اندماجهم مع الفريق.

 

ومنح مستر كامل ابو علي الجهاز الفني للمصري بقيادة الدكتور ميمى عبد الرازق ، الضوء الأخضر للتعاقد مع هذه الصفقات بعد دراسة كافة التفاصيل الخاصة بهم،والتأكد من أن هؤلاء اللاعبين سيطبقون فكره وطريقته في الملعب،خصوصاً أن الوقت سيكون قصيراً بعد قدومهم في ظل ارتباط الفريق بالبطولة المحلية .

 

وانتهى الدكتور ميمى عبد الرازق  من إعداد التقرير الفني الخاص باللاعبين الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد،بعد عدم تقديمهم المستوى الذى يليق بالنادى المصرى رغم منحهم الفرصة كاملة في المباريات إلا أنهم خيبوا آمال المدير الفني.

 

وسلم الدكتور ميمى التقرير الخاص بالصفقات الجديدة، وكذلك المراكز التي تحتاج إلى دعم في الموسم الجديد، التي من شأنها تخدم فكره وطريقة لعبه، وعلى رأسها طلبه التعاقد مع 8 صفقات تتمثل فى التعاقد مع حارس مرمى و ظهيى ايمن و قلب الدفاع و راس حربة صريح وجناح يلعب بقدمه اليسرى، ولاعب وسط بوكس تو بوكس، بالإضافة لمدافع يلعب بقدمه اليسرى.

 

ويضع مسئولو النادى المصرى  أكثر من صفقة على طاولة المفاوضات، في المراكز التي طلب الدكتور ميمى عبد الرازق دعمها، تمهيداً لعرضها عليه، من خلال مشاهدتهم في المباريات وعن طريق الفيديو لاتخاذ القرار النهائي قبل بدء التفاوض الرسمي مع أنديتهم.

وياتى ذلك حرصأ من مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل ابو علي، المنافسة على جميع البطولات المحلية والعربية التى سوف يشارك بها الفريق الأول للمصري فى الموسم الجديد، وبالإضافة إلى تكوين فريق قوى يليق باسم النادى المصرى الكبير. 


 

تعليقات